خدماتنا عنوان الرفاهية

شركة فيحاء الخليج للسياحة
( حجوزات طيران – حجوزات فنادق – رحلات سياحية – رحلات نيلية – تأشيرات – حج و عمرة )
نبذة عنا : ---
شركة فيحاء الخليج شركة مساهمة مصرية (ش.م.م) مقيدة بالسجل التجارى و ذلك وفقا لأحكام القانون 159 لسنة 81 و تعديلاتة . وذلك تحت اشراف السيد رئيس مجلس ادارة الشركة الاستاذ / عبد الله المهنا .
عملائنا الكرام لكم منا جزيل الشكر و الاحترام و لنا وافر الشرف بأن نعرفكم على بعض سابقة اعمالنا . حيث اننا ترسخت اقدامنا على اراضى صلبة بمجال الليموزين و النقل السياحى و السياحة بجميع انواعها منذ اكثر من احدى عشرعام توالت فيها خدمتنا بتميز و دقة نالت اعجاب و قبول جميع عملائنا الكرام .
السياحة لدينا اشراقة بمفهوم متميز
استمتع بمفهوم جديد للرفاهية و الفخامة و التميز فى مستوى الخدمة مع السياحة لدينا و ذلك من خلال برامجنا الوفيره و خدمتنا السياحية المميزة حيث ان فيحاء الخليج استطاعت ان تحجز لنفسها مكان فى قمة شركات السياحة المتنافسة و ذلك عبر تقديم خدمات احترافية لا تجدها الا لدينا .
فيحاء الخليج تبدأ معك عميلنا العزيز بدء من خطوتك الاولى للسفر بشكل احترافى بداية من حصولك على التأشيرة الى جميع بلدان العالم حتى عودتك الينا مرورا بخدمتنا التى تشمل تذاكر الطيران و حجز الفنادق و اعداد افضل البرامج السياحية التى تناسب جميع عملائنا الكرام مصحوبة بأكفء الموظفين لدينا لتسهيل الراحة و الرفاهية
نتشرف بأننا لدينا سابقة اعمال تشهد بالتميز الوافر من خلال برامجنا التى قد قمنا به من خلال المجموعات السياحة اليابانية و الامريكية و الماليزية و الاسترالية و التيلاندية و غيرهم الكثير .
ونتشرف حاليا بأفواج من دولة اليابان تأتينا بشكل اسبوعى و قد اشادو بخدمتنا السياحية المتميزة مما زاد اعداد الافواج السياحية بشكل دورى متزايد مما جعلنا نحن شركة فيحاء الخليج من اولى و افضل الشركات التى تقدم خدمات سياحية للمجموعات اليابانية و بناء عليه اصبحنا افضل شركة مصرية فى السوق اليابانى .
خدمة الليموزين و النقل السياحى :-
نستقبلكم من لحظة الوصول للمطار و نوفر لكم الراحة من خلال سيارتنا ذات الطابع الفخم المميز حيث اننا لدينا افضل السيارات التى تناسب جميع احتياجات عملائنا الكرام مصحوبة بسائقين مهرة و ذلك على مدار اليوم .
السياحة الدينية :-
نتشرف بأننا من اكبر الشركات فى سوق السياحة المصرية حيث اننا نقدم لكم جميع برامج الحج و العمرة و التى تناسب جميع احتياجاتكم عملائنا الكرام .
السياحة الداخلية :-
نحن نقدم لكم افضل ما لدينا من برامج ترفيهية على مدار العام حيث اننا متعاقدين مع الكثير من الفنادق داخل مصر و نفخر بأن لنا سابقة اعمال تميزت بها عروضنا فى الكثير من الرحلات بجميع انواعها
( رحلة اليوم الواحد – جميع الرحلات الداخلية ) و على سبيل المثال لا الحصر بشرم الشيخ و الغردقة الاقصر و اسوان
سياحة المؤتمرات
نفخر بأن لنا سابقة اعمال مع الكثير من الشركات الكبرى و السفارات و خاصة شركات الادوية و منها شركة هيل و ديلوكس و اسبيماكو و دلتا و افيس . ومن السفارات سفارة كامبوديا و سفارة تايلاند و سفارة بروناى و سفارة فيتنام .
تأجير السيارات
منذ انطلاق اشارة البدء من جمهوريه مصر العربيه في مختلف محافظاتها لانطلاق اسطول سيارتنا كان التميز في اداء الخدمه هو غايتنا وعلي مدار 12 عاما من النجاح المتواصل و المثبت عبر شهادات الجودة و الكفاءة و التقدير المقدمه من كافه عملائنا . اتخذت فيحاءالخليج لتاجير السيارات مكانه مرموقه وسط منافسيها .
مزايا الخدمة :
• توفر جميع أنواع طرازات السيارات سواء بسائق اوبدون سائق حسب الرغبة.
• سائقون مدربون بأعلى مستويات الخدمة والخصوصية تامة.
• خدمات خاصة لكبار الشخصيات وكبار رجال الأعمال.
• سيارات ذات موديلات حديثة اخر 3 سنوات حاصلة على تأمين شامل باسعار تنافسيه.
• تأمين خدمات المؤتمرات و الضيوف للجهات الحكومية والشركات والبنوك.
• توفيرعقود تأجير للأفراد والشركات الحكومية ، والشركات والبنوك طويلة وقصيرة الأجل .

الحجوزات والتذاكر

عالم السماء ليس بعيدعلي مدارالساعه وطوال ايام الاسبوع حلق معنا الي وجهة سفرك المفضله لاي دوله من دول العالم باحسن الاسعار و افضل الشركات الناقله . خدمات مميزةت قدمها فيحاءالخليج للسياحه و السفر في مجال اصدار تذاكر الطيران لعملائها . معنا متعه الطيران اجمل

مزاياالخدمة:
• المتابعة والتواصل على مدارالساعة 24/ 7 / 365
• تأكيدالحجوزات،ومتابعتهاعلى شركات الطيران العالمية.
• تنظيم خط السير للرحلات الخاصة حسب الطلب بأفضل الأسعار التنافسية و أسهل الطرق.
• السرعة والسهولة في إصدار و إيصال التذاكر الإلكترونية ، مساعد تكفي تنظيم رحلتك بأسرع الطرق من خلال أحدث التقنيات العالمية.
• صالات خاصة لكبار العملاء و العائلات في جميع مواقعنا الرئيسة و الإقليمية.
• خدمة العملاء من الشركات و البنوك والأفراد المتعاقدين مع المجموعة على مدار الساعة .
• نظراً لىشبكة علاقتنا مع كل ا لسفارات في دول العالم ، و لتجربتنا في إصدار التأشيرات ، فنحن نوفرعليك عناء متابعة الإجراءات .

Veröffentlicht von

Faihaa Elkhaleeg Tourism

Ägypten

With more than 10 years of experience in providing travel services and different tours in Egypt, we are continuously improving the quality and value of our services, upgrading our fleet of coaches and adding new Itineraries full of culture, leisure and adventure have been ...